English French

الطبلاوي: الطيران والسياحة وجهان لعملة واحدة

10-07-2019

في إطار ورشة العمل التي عُقدت بكلية السياحة والفنادق – جامعة مدينة السادات اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019 تحت عنوان "تطلعات سوق العمل السياحي المستقبلية في مواصفات خريج السياحة والفنادق وآليات إعداد الخطة الإستراتيجية 2019 – 2024 للكلية، وتطوير لوائح الكلية" تحدث الدكتور/ محمد الطبلاوي مدير عام إدارة الجودة بمصر للطيران في كلمته حول (مواصفات الخريج في سوق العمل في مجال الفنادق والطيران) عن العلاقة الوثيقة بين الطيران والسياحة والضيافة.

وذكر سيادته الوظائف والخدمات التي تقدمها شركات الطيران ولها علاقة بمجال السياحة والضيافة، وأوضح الفجوة الموجودة بين ما يتطلبه أداء تلك الوظائف والخدمات من مهارات ومعارف، وما يمتكله الخريج من مهارات ومعارف اكتسبها نتيجة الدراسة. كما عرض بعض المعوقات التي تواجه شركات الطيران فيما يتعلق بتوظيف الخريجين الجدد.

وأنهي الدكتور/ محمد الطبلاوي كلمته بضرورة تأهيل طلاب كليات السياحة والفنادق للالتحاق بسوق العمل السياحي بسهولة، وذلك من خلال وضع برنامج علمي وعملي للطلاب، يتم من خلاله إكساب الطلاب المعلومات والمعارف والمهارات الضرورية التي يحتاجها سوق العمل، بجانب التدريب العملي علي مختلف الخدمات التي تقدمها شركات الطيران.

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader