English French

درويش: تكنولوجيا السفر مستقبل السياحة المصرية

10-07-2019

في إطار ورشة العمل التي عُقدت بكلية السياحة والفنادق – جامعة مدينة السادات اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2019 تحت عنوان "تطلعات سوق العمل السياحي المستقبلية في مواصفات خريج السياحة والفنادق وآليات إعداد الخطة الإستراتيجية 2019 – 2024 للكلية، وتطوير لوائح الكلية" تحدث الدكتور/ حسام درويش الأمين العام المساعد لمنظمة السياحة العربية في كلمته حول (دور التكنولوجيا ووسائل التعليم الحديثة في تأهيل الخريج في سوق العمل السياحي) عن تكنولوجيا السفر، وأهميتها في صناعة السياحة اليوم، وكيف يمكن الاستفادة من التكنولوجيا في تطوير السياحة المصرية.

كما أوضح سيادته أنه يمكن استغلال تكنولوجيا السفر في التسويق والمبيعات، وتصميم المواقع الإلكترونية بطريقة مثالية. وعرض أيضاً عدداً من التجارب الدولية والإقليمية في مجال تكنولوجيا السفر.

وقد أكد سيادته أنه مع التوسع في استخدام تكنولوجيا السفر، سيظل العنصر البشري مكوناً أساسياً لا يمكن الاستغناء عنه في صناعة السياحة والضيافة.

وذكر الدكتور/ حسام درويش أن هناك برنامجاً لتكنولوجيا السفر سيؤهل الطلاب لسوق العمل السياحي المحلي والعالمي، ويجعل خريجي هذه البرامج مبدعين ومتميزين، ومختلفين أيضاً عن الخريجين التقليديين.

وفي نهاية كلمته تمني سيادته التوسع في مجال تكنولوجيا السفر في مصر، وتأهيل العديد من الكوادر البشرية في هذا المجال لتحقيق أقصي استفادة ممكنة من استخدام التكنولوجيا في صناعة السياحة المصرية.

 

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader