English French

عميد الكلية

كلمة عميد الكلية

أود أن أرحب بكم في كلية السياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات والتى تعتبر واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة فى المجال السياحى على مستوى مصر والشرق الأوسط. ومهمتنا الأساسية تتمثل فى تحقيق "الريادة والتميز في التعليم السياحي" وذلك من خلال الالتزام بتحقيق التميز في التدريس والبحث العلمى والتعاون والتواصل بصناعة السياحة.
​وأرحب بابنائى الطلاب و الطالبات فى كليتهم و نتمنى لهم التوفيق و النجاح دائما ,ومن ثقتى أن الجامعة ليست معهدا للتعليم فحسب فإننى مازلت حريصا على أن تكون بيتا كبيرا تتكامل فية شخصية الطالب بجوانبها الفكرية و العلمية و العملية لذا ادعوكم للمشاركة فى الانشطة القائمة بالكلية لتنمية و ثقل مواهبكم و مهاراتكم الشخصية و ستجدون منى و أسرة الكلية كل الدعم و التشجيع المطلوب و المساعدة من إدارة الكلية بكل أقسامها فى هذا الاتجاه.
كما تسعى الكلية بفئاتها المختلفة (أعضاء هيئة التدريس و المدرسين المساعدين و المعيدين و العاملين و الطلاب ) كمنظومة متكاملة متناغمة للوصول الى افضل صورة، و امداد سوق العمل بأفضل الخريجيين فى مجال السياحة و الفنادق من خلال الوصول الى اعتماد الكلية من الهيئة القومية لضمان الجودة و الاعتماد ،و الذى لايمكن الوصول اليه إلا من خلال التعاون الكامل و المستمر بين كافة اطراف العمل بالكلية و الجامعة
وفى النهاية أرحب بكافة مقترحاتكم من أجل التنمية و التطوير للكلية و موقعها الالكترونى و الخدمات المقدمة من خلاله .​